-->
U3F1ZWV6ZTQ4OTE1NTMxODEyX0FjdGl2YXRpb241NTQxNDU0ODUzOTk=
recent
اخر المواضيع الاسلامية

#حادث_مرور ببلدية #فلفلة أودى بحياة احد #الركاب ونقل #الآخرين مباشرة الى #المستشفى...

#حادث_مرور ببلدية #فلفلة أودى بحياة احد #الركاب ونقل #الآخرين مباشرة الى #المستشفى...

#حادث_مرور ببلدية #فلفلة أودى بحياة احد #الركاب ونقل #الآخرين مباشرة الى #المستشفى...

الشاب العسكري عائلة "طريفي"

23سنة، ضحية حادث مرور إنقلاب سيارة في حفرة بقرية واد القصب، بين سكيكدة وفلفلة يقطن في بني بشير .#إنا #لله #وإنا #إليه #راجعون.







كلام في موت صديق وأخ عزيز رمزي طرايفي 😢😢😢

=======================
لقد رحل عن هذه الدنيا صديقي وهو اكثر من مجرد صديق وصاحب خير كثير ، لقد مات رفيق الدرب . هذا الخبر ما كنت اتوقعه يوما من الايام لم اتوقع ان تموت بهذه السرعة الجنونية والقاتلة ، فمهما كتبت ومهما فعلت ومهما بكيت عليك يا صديقي فلن اوفيك حقك يا غالي ، فالايام ستثبت ذلك والزمن سيبين كل شيء .فيا ليتك تعود لأضمك ضمة الى صدري ما أضمها لاحد سواك .
بالأمس كنت تلهو تلعب وتضحك وتكلم من تشاء وتصاحب من تشاء وتخطط للمستقبل وكنت تسهر الليالي للعب مع اصدقائك حتى الفجر وتذهب الى اي مكان تريده .. ......والــــــــــيــــــــوم ..........لا معاد ولا صاحب ولا ضحك ولا لعب ولا لهو ولا تخطيط ولا كلام ولا صديق ولا غذاء ولا كهرباء ولا ماء ولا اي شيء سوى القبر المظلم الموحش المخيف المرعب ........

نم أيها الصديق العزيز قرير العين، لقد عانيت كثيراً من شرور هذه الدنيا الفانية، ومساوئ هذا الزمن الرديء، وقسوة الحياة . لقد فاجأتنا برحيلك بلا وداع، وستبقى حياً في قلوبنا نحن أحبائك ما دمنا أحياء ، فأنت غالي وتبفى غاليا في قلبي وقلوب احبائك يا عزيزي.
اللهم ارحمه فأنك بنا راحم ولا تعذبه فأنك بنا قادر
اللهم زد من حسناته وتجاوز عن سيئاته واعفو عنه انك انت العغو الكريم يا رب العالمين.









توفي يوم 28.05.2020 إن لله وإن إليه راجعون
" إنّا لله وإنّا إليه راجعون .. البقاء لله - تعالى - وحده "
قال الله تعالى : " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي " ،
وقال - سبحانه - أيضا :
" وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ "..
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين ...

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة