-->
U3F1ZWV6ZTQ4OTE1NTMxODEyX0FjdGl2YXRpb241NTQxNDU0ODUzOTk=
recent
اخر المواضيع الاسلامية

coca cola :المشروب المفضل للجزاءريين/هل coca colaحلال ام حرام

coca cola :المشروب المفضل للجزاءريين/هل coca colaحلال ام حرام

coca cola :المشروب المفضل للجزاءريين/هل coca colaحلال ام حرام:

كُوكَا كولا مَشْرُوبٌ مُرَطَّبٌ يَعْشَقُهُ الْكَثِيرُ الْكَثِيرُ وَهُوَ عِبَارَةٌ عَنْ مَاءٍ مُكَرْبِنً أي مُضَافٌ لَهُ غَازُ ثاني أُكْسِيدَ الْكَرْبُونَ مَعَ مَحَلِّيَّاتٍ( سُكَّرَ أَوْ أسبرتيم) وَنَكْهَاتٌ الْكُولَا وكافايين وَمَوَادَّ مُضَافَةً أُخْرَى.اِخْتَرَعَهُ جَوْنُ ستيث) فِي عَامِ 1886.

coca cola :ماحكم شربها في الشريعة الاسلامية/coca cola :

اِخْتَلَفَ الْعُلَمَاءُ فِي تَحْرِيمِهَا وَتَحْلِيلِهَا وَيبقي السُّؤَالُ يُطْرَحُ عَلَّي نَفْسِهِ هَلْ coca cola حَرَامٌ ام حَلَالٌ وَلِدَلِّكِ يَجِبُ ان نُبْحِرَ فِي الْبَحْثِ عَنْ أصْلَهَا وَمُدَعِّمَهَا اولا:

1_هِي مُنْتجَاتٌ الْيَهُودَ وَكَلَّنَا يَعْرفَ دَلِّكَ:

الْجَمِيعُ منًّا يَعْرفَ أنَّ الْيَهُودَ لَمْ يحبُو الاسلام وَلَنْ يُحِبُّوهُ وَيَسْعَوْنَ داءما الِيَّ مُحَارَبَتِهِ بَأي وَسِيلَةٍ

2_الْمَعْنيَّ الْحَقِيقِيُّ لِلْاِسْمِ coca cola:



3-اضرارها:

أضرار الكولا ترفع مستوى السكر في الدم؛ لاحتوائها على كمية كبيرة من السكر، وتؤدي للإصابة بمرض السكري، بالإضافة إلى زيادة الوزن أو السمنة. تقلل امتصاص الكالسيوم في الجسم؛ لاحتوائها على حمض الفوسفوريك، وبالتالي تسبب تليين العظام، وتسوس الأسنان، وهشاشة العظام. تعرقل امتصاص المواد الغذائية في المعدة، مما يؤدي إلى تكوّن الكرش. تسبب الإصابة ببعض أنواع السرطان، وخاصة أورام الثدي. تصيب الجسم بالجفاف على فترة طويلة؛ لاحتوائها على كميات كبيرة من الكافيين، والصوديوم، والسكر. تؤذي القلب وتسبب عدم انتظام ضرباته، بالإضافة إلى ارتفاع ضغط الدم. تآكل طبقة المينا الضرورية لبناء الأسنان مما يتسبب تسوس في الأسنان، والتهابات في اللثة. تزيد حموضة المعدة، وتسبب قرحة والتهابات في المعدة، كما أنها تضعف صمام المريء السفلي، مما يؤدي إلى ارتداد الطعام والأحماض من المعدة إلى المريء مما يسبب الوجع والالتهابات. يسبب الغازات في المعدة، وبعض السموم التي تمشي مع الدم.

coca cola :المشروب المفضل للجزاءريين/هل coca colaحلال ام حرام:

بَعْدَ عِلْمِكَ بِكُلِّ هَتِّهِ الْمَعْلُومَاتِ بَقِيَ لَكَ الْبَحْثُ عَنِ الْحَلَالِ ام حَرَامٌ.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة